قناة سي بي سي الفضائية بث مباشر CBC Channel
قناة سي بي سي CBC الفضائية هي قناة تم اطلاقها في عام 2011 بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير وهي في الاساس قناة منوعات تقدم العديد من برامج التوك شوك للكثير من الاعلاميين المصريين.

تفاصيل أكثر عن قناة سي بي سي.

بعد اطلاق قناة سي بي سي CBC بفترة تسائل الكثير عن مالك تلك القناة, لكن اتضحت الامور بعد ذلك ان صاحب القناة هو رجل الاعمال المصري محمد الامين. تضم القناة مجموعة من الاعلاميين منهم الاعلامية لميس الحديدي وخيري رمضان والصحفي مجدي الجلاد, كما تضم قناة سي بي سي مجموعة من الاعلاميين يقدمون الكثير من البرامج المتنوعة مثل برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا وتعرض الكثير من المسلسلات الدرامية المصرية والتركية.

مجموعة قنوات سي بي سي CBC.

بعد النجاح التي حققته سي بي سي في الاعلام الفضائي اطلقت قناة اخري وهي سي بي سي +2 لكن تم غلقها بعد ذلك وافتتاح قناة اخري جديدة تحمل اسم سي بي سي اكسترت CBC Extra. يوجد قناة اخري وهي سي بي سي دراما Drama وقناة سي بي سي تو CBC Two وقناة سي بي سي سفر Sofra والمتخصصة في عرض برامج الطبخ لاشهر الطباخين المصريين وتقدم العديد من البرامج التي تهم المرأة المصرية في شهر رمضان من كل عام.
قامت قناة سي بي سي بافتتاح موقعها الرسمي علي الانترنت بعد فترة من اطلاق القناة وتعرض عليه البث المباشر لقناة سي بي سي اون لاين CBC Channel Broadcast وتقدم قائمة بالبرامج التي يتم عرضها علي مدار اليوم ومواعيدها, كما يمكنك متابعة الحساب الرسمي لقناة سي بي سي علي الفيس بوك وتويتر وموقع اليوتيوب. يوجد قناة رسمية لـ CBC علي اليوتيوب يتم عرض البرامج عليها مباشرة وعرض مقتطفات من الحلقات والبرامج الحوارية التي تعرض عليها.

شعار قناة سي بي سي.

cbc channel
انتظر قليلا حتي يتم تحميل البث المباشر للقناة.
قناة سي بي سي الفضائية بث مباشر CBC Channel.

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث في المدونة

 
Top